أخر الاخبار

إعلان عن مباراة ولوج السلك العادي للمعهد الملكي للادارة الترابية ( قياد ) فوج شتنبر 2022.

  

 إعلان عن مباراة ولوج السلك العادي للمعهد الملكي للادارة الترابية ( قياد ) فوج شتنبر 2022.

           تنظم وزارة  الداخلية يوم الاحد 21 مارس 2021 ابتداء من الساعة السابعة و النصف صباحا، مباراة لتوظيف 130 متدربا لولوج السلك العادي للمعهد الملكي للادارة الترابية، بمقر كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية - السويسي - الكائن بشاريع محمد بن عبد الله الركراكي العرفان - الرباط.

         اولا: شروط و كيفية المشاركة في مباراة :

             1- شروط المشاركة:

         طبقا للمقتضيات المادة 15 من مرسوم رقم 2.08.291 الصادر في 5 من رجب 1429 موافق ل 9 يوليوز 2008 المتعلق بالمعهد الملكي للادارة الترابية و المادة 3 من قرار الوزير الداخلية رقم 1338.18 الصادر في 8 شعبان 1429 و الموافق ل 28 ابريل 2018 بتحديد نظام مباراة ولوج السلك العادي للمعهد الملكي للادارة الترابية . حيت تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين و المترشحات :

  • البالغين 35 سنة على الاكثر عند تريخ اجراء المباراة والحاصلين على احد الدبلومات التي تخول الحق في التوظيف على الاقل في سلم الاجور  رقم 10 او في درجة او مماثل.
  • الموظفين الرسميين و الباليغين 35 سنة على الاكثر عند تاريخ اجراء المباراة و المنتمين الى درجة او اطار  مرتب، على الاقل في سلم الاجور رقم 10 او في درجة اطار مماثل بعد ترخيص صريح من لدن ادارتهم.
  • البالغين من حيث الطول ، و من غير انتعال الاحذية 1.60 بالنسبة للاناث و 1.70 بالنسبة للذكور 
  • المستوفين لشروط القدرة البدنية التي يتطلبها القيام بالمهام.

    2- كيفية المشاركة:

      يتعين على المترشحين تعبئة استمارة طلب المشاركة في مباراة بالموقع الالكتروني التالي :

رابط :https:/concours.interieur.gov.ma

تفتح عملية التسجيل خلال الفترة الممتدة من يوم السبت 6 فبراير 2021 الى حدود الساعة الثانية عشر زوالا من يوم الاحد 14 فبراير 2021.

       تعتبر هذه الاستمارة بعد تعبئتها و تاكيد المعلومات المضمنة بها صفة نهائية من طرف المترشحة او المترشح، بمثابة ترشيح للمشاركة في الانتقاء الاولي ، و تصبح غير قابلة للتعديل بمجرد نهاية الاجال المخصص للتسجيل الالكتروني.

      تقوم لجنة الانتقاء الاولي بحصر لائحة المترشحين المقبولين للمشاركة في الانتقاء الاولي حسب الاستحقاق وفق الترتيب التنازلي لمجموع النقط النهائية للانتقتء الاولي المحصل عليها بعد تطبيق المعلوماتي لمعايير  الانتقاء المنصوص عليها في المادة 4 من قرار الوزير الداخلية رقم 1338.18 المشار اليه اعلاه ، و تتمثل هذه المعايير في يالشواهد العلمية المحصل عليها و التجربة المهنية و السن عند تاريخ الاجتياز اختباري القبول الاولي.

       تتم دعوة المترشحين المسجلين للمشاركة في الانتقاء الاولي حسب الترتيب المذكور عبر الموقع الالكتروني للمباراة من اجل وضع ملفات ترشيحهم . بصفة شخصية قصد دراستها من طرف اللجنة الانتقاء لاولي و ذلك خلال الفترة الممتدة من يوم الاثنين 22 فبراير 2021 الى غاية يوم السبت 27 فبراير 2021 من الساعة الثامنة و النصف صباحا الى الساعة الرابعة و النصف بعد الزوال . بالعنوان التالي : وزارة الداخلية شارع محمد الخامس الحي الاداري - رباط- شالة . 

3- ملف الترشيح :

  • استمارة يتم تحميلها من الموقع الالكتروني للمباراة موقعة و مصححة الامضاء من طرف المترشح و تعتبر هذه الاستمارة بمثابة تصريح بالشرف بصحة المعلومات المضمنة بها.
  • نسخة مشهود بمطابقتها الاصل الشواهد العلمية المحصل عليها .
  • نسخة مشهود بمطابقتها للاصل كشف النقط لسنوات الدراسة بالاجازة او ما يعادلها ، بالنسبة للمترشحين الحاصلين على دبلوم الاجازة او مايعادلها.
  • نسخة مشهود مطابقتها لاصل لكشف النقط لسنوات الدراسة بالاجازة او الماستر او ما يعادلهما بالنسبة المترشحين الحاصلين على دبلومي الاجازة و الماستر .
  • نسخة من البطاقة التعريف الوطنية الالكترونية
  • صورتان شخصيتان للمترشح حديثتي العهد.
  • نسخة حديثة العهد من القرار المعادلة بالنسبة للحاصلين على الدبلومات مسلمة من المؤسسات  العليا الاجنبية.
  • ترخيص للاجتياز المباراة المسلمة من لدن الادارة المشغلة مصحوب معها بنسخة من قرار التعيين ,
  • كل وثيقة تثبت صحة المعلومات المضمنة بالاستمارة التصريح بالشرف .       
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -