أخر الاخبار

مباراة إنخراط في سلك التلاميذ الدركيين لسنة 2021 أخر أجل للترشيح 20/06/2021

 مباراة الدرك الملكي أخر أجل 20/6/2021



الخطوة 1: إنشاء حساب

من أجل إنشاء حساب جديد ضمن هاته المنصة الالكترونية، يجب عليكم الإدلاء بعنوان بريدكم الإلكتروني. ستتوصلون في هذا البريد برابط من أجل تعيين كلمة المرور الخاصة بكم والتي ستسمح لكم بالولوج إلى المنصة.
الإدلاء بنفس عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي قمتم بتعيينها ضروري في كل عملية ولوج للمنصة.
في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بحسابكم، يمكنكم إعادة تعيينها عبر رابط مرسل لنفس عنوان البريد الإلكتروني بالضغط على نسيت كلمة المرور

الخطوة 2: اختيار مباراة الترشح

بمجرد ولوجكم للمنصة الإلكترونية، سوف يتعين عليكم اختيار المباراة التي تودون الترشح لاجتيازها.
يرجى قراءة الشروط الخاصة بكل مباراة قبل تقديم إجراء اختياركم. بإمكانكم الترشح مرة واحدة فقط لاجتياز المباراة المختارة. وتجدر الإشارة إلى أن إعادة تقديمكم لنفس طلب الترشح بواسطة حسابات إضافية لا يزيد بإي حال من الأحوال من فرص قبول طلبكم لكنه بالعكس قد يكون سببا لإلغاء طلب ترشحكم.

الخطوة 3: البيانات الشخصية

خلال هاته المرحلة، يتعين عليكم ملء كافة البيانات المطلوبة وخصوصا المتعلقة بالهوية و الحالة العائلية و المعلومات التي ستمكن من التواصل معكم. المعلومات المدلى بها يجب أن تكون دقيقة و موثوقة.

الخطوة 4: المستوى الدراسي

خلال هاته المرحلة، سيتعين عليكم ملء البيانات الخاصة بمساركم التعليمي بما في ذلك الشواهد التي حصلتم عليها إضافة للشعبة والمؤسسة الخاصة بكل شهادة.

الخطوة 5: المرفقات

خلال هاته المرحلة، يتوجب عليكم تحميل نسخ رقمية (الممسوحة ضوئيا) لمختلف الوثائق المكونة لطلب ترشحكم. هاته النسخ الرقمية ستستعمل للتأكد من صحة البيانات المدلى بها و سيتعين عليكم لاحقا تقديم النسخ الأصلية لجميع هاته الوثائق قصد التحقق منها.
المرجو التحقق من عدم تجاوزكم للحجم الأقصى لكل ملف ومن الصيغ المسموح بها.

الخطوة 6: تأكيد طلب الترشح

قبل تأكيد طلب ترشحكم، سيطلب منكم إعادة التحقق من جميع المعطيات المدلى بها. في حالة وجود خطأ ما يمكنكم تصحيح محتوى بياناتكم. هاته المرحلة تكتسي أهمية بالغة كونكم تتحملون المسؤولية الكاملة إزاء المعطيات المقدمة من طرفكم، و بالتالي فكل معلومة مغلوطة قد تؤدي إلى إلغاء طلب ترشحكم.

الخطوة 7: التحقق من إرسال الطلب

بعد تأكيد طلب ترشحكم سيتم حجب جميع نوافذ المنصة المخصصة لملء البيانات، وسيمكنكم بعدها التأكد بأن طلبكم قيد المعالجة.
في هاته المرحلة تكونون قد أكملتم عملية إيداع ترشيحكم المسبق، في حالة تم قبول ملفكم من طرف لجنة الإنتقاء الأولي، ستتوصلون برسالة استدعاء على بريدكم الإلكتروني.

للمزيد من التفاصيل و رابط الترشيح المرجو زيارة الرابط أسفاه:

https://www.recrutement.gr.ma/public/home

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -